Saturday 4 June 2011

هل أحسست بهذا الشعور من قبل ؟؟ وماذا فعلت حينها ؟؟



هل جربت هذا الإحساس يوما ما ؟؟
أحيانا تضعنا الدنيا في تلك الزنزانة الزجاجية

تري وتسمع كل شي من حولك ولكنك لا تستطيع عمل أي شئ

تصرخ فلا من مجيب

إحساس قاتل بالعجز

تشعر أن الدنيا تريد إغاظتك

ليتها كانت زنزانة لا تشف لكي لا نري ما يدور خلفها

يحدث لنا هذا أحيانا في حياتنا الشخصية أو في العمل أو في الكثير من المواقف و المشكلات

لديك الكثير لتضيفه أو لتشارك به في حل المشكلة

ولكن لظروف ما تختلف من موقف لأخر تجد أحيانا نفسك في هذا الوضع المحبط

مرة بعد أخري حاولت أن أشارك فحطمت هذا القيد الزجاجي الغبي

ولكن مرة بعد أخري أخذت تجربتي في الحياة

فكل مرة أجد أني جرحت نفسي بتحطيم ذلك القيد الزجاجي وكثيرا لأ يعبأ من بالخارج كثيرا بما تفكر أو تقول

فكانت تجربتي أن تظل في زنزانتك الزجاجية الغبية

أنظر جيدا وأسمع جيدا ودون وخذ خبراتك من الموقف ولو لم تشارك فيه

ولا ينفي ذلك أنه شعور محبط وقاتل أن تكون عاجزا داخلها







4 comments:

  1. ياله من احساس صعب ومئلم ولكنه صدقنى زائل لا محاله وستجد من يساعدك فى تحطيم هذا الزجاج انت من الداخل وهو من الخارج حتى يطحطم الزجاج ولكن تذكر هكذا يصنع الرجال من المحن والضييييييف
    ولكن احذر عند تحطيم الزجاج وخروجك الى العالى الذى لطالما حلمت بالخروج اليه

    ReplyDelete
  2. هتخرج و هتكسر الزجاج و مش ههتعور و ذكرياتك هي اللي هتتحط في بلورة الناس كلها تتعلم منها

    الباشا عمر باشا

    ReplyDelete
  3. عمر بجد المدونة نورت صدقا مش تحرمني منك ومن إضافاتك لأنك بلا مبالغة كونت لدي أكثر من نصف تجربة حياتي وبلورة أفكاري

    ودائما ما أجد تكاملا رائعا بين أفكارنا

    جزاكم الله عني خيرا

    ReplyDelete

يسعدني صدقا دائما ما تضيفونه لي من نصائح وخبرات فكما أن لي تجربة حياة فلكم تجارب مفيدة ومشاركتها معكم ستضيف لي كثيرا